إدارة العقارات في اسطنبول

دعنا نتصل بك!

ماكسيموم العقارية واحدة من الشركات الرائدة في مجال إدارة العقارات في اسطنبول حيث نوفر خدماتنا بطريقة احترافية عبر فريق مختص من الاستشاريين الذين يشرفون على سير كافة الأمور الفنية والقانونية دون أي تأخير أو عقبات. تعد خدمة ادارة العقارات في اسطنبول واحدة من أهم الخدمات التي يجب على مالك العقار الأجنبي في اسطنبول الاطلاع عليها.  فكيف يستطيع الأجنبي الذي يمتلك عقاراً في اسطنبول الاستفادة من خدمات ماكسيموم لإدارة العقارات؟

في بعض الأحيان ولظروف خاصة لا يستطيع مشتري العقار الأجنبي أن يحضر بشكل شخصي لاستلام شقته في تركيا فنقوم في ماكسيموم لإدارة العقارات باستلام الشقة بالنيابة عن مالكها. ونقوم أيضاً بالتأكد من مطابقة العقار للمواصفات التي تم توقيع عقد الشراء مع شركة الإنشاء بناءً عليها ونقوم بإصلاح الأخطاء إن وُجدت. يتم التأكد من رقم الشقة ومساحتها والتفاصيل جميعها التي تم الاتفاق عليها في العقد، ونقوم أيضاً باستلام سند الملكية (الطابو) وإرساله إلى العميل بشكل مباشر. من الناحية القانونية يتم توكيل أحد أعضاء فريقنا بوكالة خاصة تتضمن المهام التي يجب عليه أن يقوم بها بالنيابة عن مالك العقار.

هنالك الكثير من التفاصيل التي تتعلق بتسديد ضريبة العقار في تركيا التي تغيب عن أذهان ملاك العقارات الأجانب في اسطنبول. ومن أهم هذه التفاصيل استخراج بيان من البلدية التي يتبع لها العقار من تاريخ الحصول على سند المكلية ويقوم فريقنا باستخراج هذا البيان بالنيابة عنكم. بعد الحصول على البيان نقوم باحتساب الضرائب والديون المتراكمة على العقار وتقديم بيان بها للعميل ونقوم بعدها بتسديدها بالنيابة عنه. ونقوم أيضاُ بتبليغ إدارة المجمع عند نقل ملكية العقار ليتم البدء باحتساب العائدات المترتبة على العقار من تلك اللحظة. أما عن أهمية هذه الخدمة فتكمن في تجنب تراكم الضرائب والفوائد لعدم التسديد في الوقت المناسب.

هل تمتلك عقار في اسطنبول.؟

احصل على الاستشارة اللازمة من المستشار العقاري المختص بإدارة العقارات.

أكمل القراءة لتطلع على المزيد من خدمات إدارة العقارات التي نقدمها لكم في مدينة اسطنبول.

ويقوم فريق ماكسيموم لادارة العقارات بتمثيل مالك العقار في عملية التأجير وإعادة البيع عن طريق وكالة خاصة تخولنا بالقيام بالمهام المتعلقة بهذه الخدمات. نقوم بتوقيع عقد مع مالك العقار يتضمن شروط تشغيل العقار لأجل معين مقابل بدل متفق عليه لهذه الخدمة. ونقوم بتأجير الشقة مقابل الشروط التي يضعها مالك العقار. ونقوم أيضاً بتوفير خدمة إعادة البيع ويستفيد من هذه الخدمة ملاك العقارات الأجانب في اسطنبول الذين يرغبون في بيع عقاراتهم. عند إتمام عملية البيع يتم تحويل مبلغ العقار إلى حساب المالك مباشرة من قبل المشتري.

يوفر فريقنا مجموعة من الخدمات القانونية التي يحتاجها مالك العقار الأجنبي في تركيا، وتشمل هذه الخدمات: استخراج الإقامات، فتح حساب بنكي، استخراج الرقم الضريبي، متابعة طلبات الحصول على الجنسية التركية، معاملة الإعفاء الضريبي، استخراج الطابو، فتح عدادات المياه والكهرباء والغاز بالإضافة إلى خدمة تمثيل العميل خلال اجتماعات إداراة المجمعات التي تقع فيها عقاراتهم.

نقوم أيضاً بتقديم المساعدة في مجال فرش العقارات وهي من الخدمات الضرورية التي نضمن من خلالها توفير أعلى جودة ممكنة بأفضل الأسعار. حيث نوفر العديد من الخيارات التي تناسب طلب وذوق كل عميل على حدا، نقوم بتزويدكم بتصور نهائي لتتم الموافقة عليه ومن ثم نبدأ بالتنفيذ. تربطنا علاقة قوية مع أفضل شركات المفروشات المحلية والعالمية ونستطيع الحصول على عروض أسعار مخفضة ومناسبة لأذواق الجميع. يقوم فريق من المصممين ومهندسي الديكور بإعداد خيارات وتصاميم متعددة بناء على طلب العميل مع تفصيل الميزانية اللازمة لتطبيق التصاميم على أرض الواقع. ليتم البدء بالتنفيذ بعد أخذ الموافقات اللازمة ضمن خطة زمنية يتم تحديدها بمنتهى الدقة. 

دعنا نتصل بك!

املأ النموذج لطلب استشارة مجانية.

شركة ماكسيموم للاستشارات العقارية في ظل انتشار فيروس كورونا

في ظل الإجراءات العالمية التي يتم اتخاذها للحد من...

ما هي ضريبة الملكية في تركيا؟

ضريبة الملكية في تركيا ربما تكون ضريبة مخفية بالنسبة...

إدارة العقارات والاستثمارات في اسطنبول

اسئلة كثيرة تمر في بال المستثمرين حول إدارة العقارات...

أن تقدم Maximum Property خدماتها العقارية المتكاملة بأسرع وقت ممكن وبأعلى فاعلية ممكنة التي من شأنها أن تحقق الرضى التام لعملائنا. وتكوين علاقات صداقة حقيقية مع عملائنا  تدوم طويلا مبنية على الثقة والاحترام المتبادل الذي يتحقق من خلال الاحترافية والصدق في المعاملة.

تابعونا على

سجل ليصلك جديد العقارات التركية

 

تواصل مع مستشارينا العقاريين

سيقوم المستشار العقاري بالتواصل معكم لتزويدكم بالعروض المناسبة.

Let us contact you to help you

The real estate consultant will contact you to provide you with the appropriate offers

دعنا نتواصل لنساعدك

باختيار أنسب عقار