لماذا ماكسيموم

لماذا ماكسيموم للاستشارات العقارية؟
نحن خيارك الأفضل عندما يتعلق الأمر بشراء عقار في تركيا!

الخبرة والاحتراف
لدينا فريق من وكلاء العقارات ومديري المبيعات المحترفين الذين هم على استعداد لاختيار أفضل الفرص العقارية المناسبة خصيصاً لاحتياجاتك. تستند استشاراتنا على المعرفة والخبرة العميقة في سوق العقارات التركي.

دعم مستمر
نقدم دائمًا مساعدتنا الكاملة أثناء البحث عن عقارك وشرائه في تركيا. يبدأ دعمنا من لحظة اتصالك بنا ، وأثناء انتهاء عملية الشراء ، ويستمر حتى تقوم بإدارة عقارك لضمان العائد الاستثماري الأعلى وضمان زيادة قيمة العقار.

توفير الوقت
النصيحة في الوقت المناسب لا تقدر بثمن ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالعقارات. سيقدم لك وكلاؤنا النصائح الصحيحة بشأن العقار المراد شراؤه ، ومتى وأين تشتريه بأفضل سعر ممكن. ستساهم هذه النصيحة في توفير المال والوقت معاً.

عروض حصرية
تمكننا شبكة علاقاتنا القوية مع مطوري العقارات من تأمين عروض حصرية في العديد من مناطق اسطنبول والمدن الهامة الأخرى. من خلال عروضنا نضمن أفضل الأسعار الممكنة في أفضل المواقع للأغراض الاستثمارية والسكنية.

لماذا تركيا؟

تركيا واحدة من أفضل وجهات الاستثمار في العالم عبر العصور بسبب العديد من العوامل منها:

  1. تركيا من بين أفضل 10 وجهات سفر حول العالم
  2. لديها خامس أكبر اقتصاد في أوروبا
  3. تبلغ حصة الاستثمار الأجنبي في العقارات 43٪
  4. تستضيف أكثر من 35 مليون سائح سنويًا

لماذا اسطنبول؟
اسطنبول هي عاصمة الاقتصاد والسياحة والتجارة في تركيا. البوابة بين أوروبا وآسيا كل ذلك جعلها مكانًا مناسبًا للاستقرار وتأسيس الأعمال. أصبح امتلاك عقار في اسطنبول أمرًا ضروريًا لإنشاء وإدارة الأعمال التجارية وللانتقال للإقامة فيها من قبل الأفراد والعائلات على حدٍ سواء. اسطنبول مدينة عالمية ذات مستقبل مشرق وبنية تحتية قوية ومؤسسات تعليمية وطبية دولية تجعلها مناسبة للسكن العائلي. يوفر الاقتصاد المتنوع في اسطنبول العديد من الفرص المربحة للمستثمرين الأجانب خاصة في قطاع العقارات حيث يعد الدخل السلبي أحد عوامل الجذب العديدة التي تشجع المستثمرين على شراء عقار في تركيا.

دعنا نتواصل معك

Compare listings

قارن

Let us contact you to help you

The real estate consultant will contact you to provide you with the appropriate offers

تواصل مع مستشارينا العقاريين

سيقوم المستشار العقاري بالتواصل معكم لتزويدكم بالعروض المناسبة.

دعنا نتواصل لنساعدك

باختيار أنسب عقار


Open chat