مشروع MAX-309 في منطقة كارتال في الجانب الاسيوي لاسطنبول

  • $174,000
Kartal, Istanbul, Marmara Region, Turkey
جاهز للسكن

مشروع MAX-309 في منطقة كارتال في الجانب الاسيوي لاسطنبول

Kartal, Istanbul, Marmara Region, Turkey
  • $174,000

الوصف

منطقة كارتال

تقع المنطقة في الجانب الآسيوي من مدينة اسطنبول على ساحل بحر مرمرة، تتميز بإطلالتها الخلابة الساحرة على جزر الأميرات، التي تعد من أشهر المناطق التي يقصدها السياح عند زيارتهم لاسطنبول.

تتميز منطقة كارتال بموقعها الاستراتيجي الذي يتضمن العديد من المناطق السياحية والحيوية، فبالنسبة للمناطق الحيوية الترفيهية فيها، تضم منطقة كارتال العديد من الخيارات، مثل المولات التي تضم أشهر المطاعم والمحلات والماركات والمقاهة، بالإضافة لموقعها على ساحل كارتال.

أما بالنسبة للمناطق السياحية، فباعتبار المنطقة وجهة للكثير من السياح فهي تتضمن العديد من الفنادق المميزة الراقية.
فيما يخص التعليم والصحة، فتعتبر هذه المنطقة من أكثر المناطق رقياً في هذين القطاعين، فهي تتميز بوجود مستويات تعلم عالية، فتتعدد بها المدارس والجامعات، بالإضافة إلى وجود  العديد من المستشفيات والمراكز الصحية في المنطقة.

مشروع MAX-309  في منطقة كارتال في الجانب الاسيوي لاسطنبول:

يقع المشروع في القسم الآسيوي من مدينة اسطنبول، بالتحديد في منطقة كارتال، التي تعد أحد أرقى مناطق اسطنبول الآسيوية وأكثرها رفاهية.

يوفر المشروع فرصة سكن مميزة وهادئة، فبالإضافة لكون المنطقة تشتهر بجمالها الخلاب، إلّا أن موقعها القريب من المناطق الحيوية والمرافق الهامة جعل منها فرصة مناسبة للاستثمار المعيشي للعائلات التي تبحث عن التميز والفخامة في نفس الوقت.

يتضمن المشروع نموذجين من نماذج الشقق ( 1+3  1+2) بمساحات تبدأ من 119 ومتر مربع إلى 158 متر مربع، وبأسعار متفاوتة تبعاً لمساحة الشقة.
يقع المشروع بالقرب من أهم خطوط الطرق والمواصلات في المنطقة، فهو يبعد عن محطة الميترو مسافة 3 دقائق فقط، وعن طريق E5  -وهي أحد أهم الطرق الرئيسة في اسطنبول- مسافة 5 دقائق فقط، كما أنه يبعد عن مطار صبيحة مسافة 10 دقائق، وكذلك قرب المشروع من الساحل جعله من أحد أكثر المشاريع تميزاً وجمالاً، فهو يبعد فقط مسافة 10 دقائق عن الساحل.

لقد جعلت كل هذه المميزات من المشروع فرصة استثمارية ممتازة للعائلات الراغبة بالاستثمار والحصول على شقق ذات طابع فاخر وفي موقع استراتيجي في نفس الوقت.

لمزيد من التفاصيل حول هذا المشروع يمكنكم التواصل معنا هنا.

تفاصيل

تحديث في يوليو 19, 2022 في 1:53 م
  • کد ملک: 309
  • قیمت: $174,000
  • غرف النوم: 119m-158m

العنوان

Open on Google Maps
  • City اسطنبول
  • Area كارتال
  • Country تركيا

Compare listings

قارن
Akram
  • Akram

تواصل معنا

Let us contact you to help you

The real estate consultant will contact you to provide you with the appropriate offers

تواصل مع مستشارينا العقاريين

سيقوم المستشار العقاري بالتواصل معكم لتزويدكم بالعروض المناسبة.

دعنا نتواصل لنساعدك

باختيار أنسب عقار