شقق جاهزة للبيع في اسطنبول MAX-002

  • $130,000
Bahçeşehir, Başakşehir, Istanbul, Marmara Region, 34488, Turkey
جاهز للسكن

شقق جاهزة للبيع في اسطنبول MAX-002

Bahçeşehir, Başakşehir, Istanbul, Marmara Region, 34488, Turkey
  • $130,000

الوصف

شرح عن العقار

يقع المشروع في حي بهشه شهير و هو من أحياء مدينة اسطنبول الأوربية الراقية التي تقع على أطراف المدينة بين بحيرة كوتشكوك جكمجة وبحيرة بيوك جكمجة، ومطلة على منطقة قناة اسطنبول الواعدة (مشروع العصر)، ويعتبر الحي الأقرب نحو مطار اسطنبول الجديد حيث يبعد عنه حوالي 25 كم، كما يبعد 35 كم عن مركز المدينة تقسيم و 18 كم عن مطار أتاتورك. كان الحي يعتبر مصيفاً لسكان إسطنبول فيما مضى، وهذا ما يفسر كثرة البيوت الكبيرة والفيلات فيها، وتتميز بكثرة المساحات الخضراء واشرافها على وادي عميق   يمنح المنطقة منظراً جميلاً، بالإضافة لبحيرتها الصغيرة التي تشكل مع الحديقة المحيطة بها أبرز معالم الحي.

يوفر المشروع شقق حاهزة للبيع في اسطنبول في أحد الأحياء المناسبة لسكن العائلات في القسم الأوروبي من المدينة و يحتوي الحي على أحد أضخم المولات في إسطنبول (مول أكباتي)، الشارع الفرنسي المميز وما يحتويه من كافيات و مطاعم مختلفة، مدينة ملاهي مائية كبيرة جداً (أكوا دولفين)، ملعب تنس دولي وأكاديمية كبيرة لتعليم التنس، معمل و متحف الشوكولا المشهور.

مع تسارع وتيرة التوسع العمراني في مدينة إسطنبول وبحكم قرب الحي من مطار اسطنبول الجديد ازداد الاهتمام بمنطقة بهشه شهير وكثرت فيها المجمعات السكنية الحديثة ومشاريع الدولة، وتحولت إلى منطقة استثمارية تعد بالمزيد من الازدهار والفرص الربحية الناجحة.

إضافة إلى كل ما ذكرناه سابقاً تمنح بلدية اسطنبول اهتماماً خاصاً بهذا الحي، حيث أقامت فيه ولا تزال تقيم العديد من المشاريع السكنية المدعومة من الدولة والمدارس والمستشفيات والمرافق الخدمية. وهناك مشاريع توسعة طرقية ومترو سوف يصل إلى الحي خلال فترة سنتين.

معلومات عن المشروع

تبلغ مساحة أرض المشروع 95,000 متر مربع تشكل المساحات الخضراء الجزء الأكبر منها، ويحتوي على 10 أبراج سكنية فيها 1431 شقة سكنية بمساحات مختلفة وإطلالات على البحيرة، بالإضافة الى 40 محل تجاري يلبي الاحتياجات اليومية لسكان المجمع.

يتميز المشروع بموقع مميز بالقرب من الطريق السريع الذي يسهل الوصول إليه عبر وسائل النقل المتعددة، كما يوجد خط المترو الذي من المخطط أن يكون جاهزاً للعمل في سنة 2019.

يحيط بالمشروع العديد من المرافق الحيوية التي تسهل العيش فيه.. ماركت – مول أكباتي – مدرسة دولية – مشفى – مدينة ملاهي (أكوا دولفين) و العديد من المرافق الترفيهية.

بإمكانكم الحصول على المزيد من التفاصيل عن المشروع والشقق المتاحة فيه من خلال التواصل مع مستشارينا العقاريين الذين سوف يقدمون لكم النصائح السكنية والاستثمارية الصحيحة..

للحصول على استشارتك المجانية اضغط هنا الآن

تفاصيل

تحديث في مارس 24, 2022 في 7:42 ص
  • کد ملک: 002
  • قیمت: $130,000
  • Land Area: 10
  • غرف النوم: 1431
  • Rooms: 69m-241m

العنوان

Open on Google Maps
  • City اسطنبول
  • Area بهشة شهير
  • Country تركيا

Compare listings

قارن
Akram
  • Akram

تواصل معنا

Let us contact you to help you

The real estate consultant will contact you to provide you with the appropriate offers

تواصل مع مستشارينا العقاريين

سيقوم المستشار العقاري بالتواصل معكم لتزويدكم بالعروض المناسبة.

دعنا نتواصل لنساعدك

باختيار أنسب عقار