شقق على قناة اسطنبول الجديدة MAX-231

  • 95.000
Avcılar, Istanbul, Marmara Region, Turkey
للبيع جاهز للسكن

شقق على قناة اسطنبول الجديدة MAX-231

Avcılar, Istanbul, Marmara Region, Turkey
  • 95.000

وصف العقار

شقق على قناة اسطنبول الجديدة، أحد أهم المشاريع الواعدة في إسطنبول، بموقع حيوي في منطقة افجلار، بالقرب من أهم الطرق، والعديد من المراكز الخدمية.

شقق على قناة اسطنبول الجديدة

منطقة افجلار من المناطق المتميزة برقيها و وهدوئها، بالإضافة لقربها من البحر وبحيرة كوتشوك تشكمجة. تضم افجلار العديد من المرافق الحيوية والخدمية التي تساعد سكانها في تسيير أعمالهم، والحصول على حاجياتهم خلال حياتهم اليومية بسهولة.  

موقع مشروع MAX-231 من عقارات اسطنبول

يقع المشروع في منطقة افجلار، قرب قناة إسطنبول الجديدة، التي يُعمل على إنشائها لتربط بين بحر مرمرة والبحر الأسود، إذ يفصل بينها وبين المشروع مسافة 5 دقائق فقط. مشروع قناة إسطنبول أطلق عليه اسم قناة العصر، لكونه من المشاريع الفريدة من نوعها والمميزة، التي من شأنها أن تخلق تغيير كبير في بنية اسطنبول، وتخفيف الضغط الحاصل في مضيق البوسفور، كما أنه من المنتظر أن تنعش منطقة افجلار اقتصاديا بشكل كبير.

يتميز المشروع بقربه من جميع المناطق الحيوية، حيث يبعد عن طريق الـ E5  مسافة 3 دقائق فقط، الذي يعتبر من أهم الطرق في مدينة اسطنبول، كونه يصل شرق مدينة اسطنبول بغربها، ويقع عليه أهم وسيلة مواصلات في المدينة “المتروبوس”، الذي يصل ما بين اسطنبول الأوروبية والآسيوية، ويوفر على سكان المنطقة الكثير من الجهد والوقت.

يوجود بالقرب من المشروع محطة للحافلات التابعة للبلدية التي تصل لجميع مناطق اسطنبول، مع وجود العديد من الحافلات الصغيرة ” الدلمش” أو ” الميني بوس “، التي تتميز بسرعتها وتخدّم الأحياء البعيدة نسبياً.

كذلك يوجد في المنطقة الكثير من الجامعات الحكومية والخاصة، كجامعة إسطنبول، وجامعة جراح باشا، إضافة لعدد من الجامعات الخاصة، أهمها وأقربها جامعة اسطنبول غليشيم، وفرع لجامعة الأناضول للتعليم المفتوح. تحوي المنطقة العديد من المدارس الحكومية والخاصة، ومنها مدارس دولية عربية وغربية، إضافة لمدارس تقنية وأخرى للتعليم المهني.

ويعتبر المشروع واحداً من المشاريع القريبة من المراكز التجارية، حيث يقع على بعد 7 دقائق فقط من سوق مرمرة، الذي يعتبر من الشوارع الحيوية والتي تبقى نشطة لساعات متأخرة من الليل، كما لا يفصل المشروع عن مركز التوريوم التجاري سوى 13 دقيقة.

مواصفات مشروع MAX-231 وأهم ميزاته

يتكون المشروع من 4 أبنية، ثلاثة منها بـ 7 طوابق، وواحد من الأبنية بـ 5 طوابق فقط، أي أنها من الابنية الغير برجية، حيث عملت الشركة الإنشائية على تصميم البناء بشكل عصري، مواكب لشكل الأبنية الحديثة، وقد أتخذ من الطراز الغربي مظهراً ملائماً له.

يتميز المشروع بتشطيباته عالية الجودة، سواء الخارجية منها أو الداخلية. تشغل المساحات الخضراء 40% من مساحة المشروع، مع وجود مساحات مائية، كما تم وضع العديد من المقاعد المخصصة لسكان المشروع للتمتع بالمساحات الخضراء والمساحات المائية، مع تخصيص أماكن للمشي.

أما عن الخدمات، فإن المشروع يضم مسبحين، أحدهما مغلق والآخر مفتوح، وقد تربع في منتصف المساحة الفارغة في المشروع، مع وجود غرفة ساونا، وغرفة بخار، إضافة لنادي رياضي، وأماكن مخصصة للعب الأطفال.

الجدير بالذكر أنه يتم تسليم أدوات المطبخ مع الشقة، بالإضافة لمكيف، والتدفئة في المنزل مركزية، يتم تمديدها بشكل مخفي من خلال أنابيب داخل الأرض، وتتميز بنظام سمارت هوم، نظام التحكم عن بعد، من خلال الهاتف، أو الصوت، إذ بالإمكان تشغيل الضوء أو المكيف عن طريق الهاتف من خارج المنزل.

تواصلوا معنا لمعلومات إضافية حول “شقق على قناة اسطنبول الجديدة”

العنوان

Open on Google Maps
  • المدينة اسطنبول
  • المنطقة كوتشوك تشكمجة
  • الدولة تركيا

التفاصيل

تحديث في أغسطس 17, 2021 في 12:12 م
  • رمز العقار: 231
  • السعر: 95.000
  • عدد الأبنية: 4
  • غرف النوم: 523
  • Size: 84m-253m
  • نوع العقار: شقق
  • حالة العقار: للبيع

Compare listings

قارن
Akram
  • Akram

Let us contact you to help you

The real estate consultant will contact you to provide you with the appropriate offers

تواصل مع مستشارينا العقاريين

سيقوم المستشار العقاري بالتواصل معكم لتزويدكم بالعروض المناسبة.

دعنا نتواصل لنساعدك

باختيار أنسب عقار