دليل تأجير عقار في تركيا​

في حال كنت تمتلك عقار في اسطنبول وترغب في تأجيره عليك اتباع مجموعة من الخطوات أهما الاستعانة بشركة متخصصة بمجال إدارة وتشغيل العقارات في تركيا.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

1- خدمة إدارة العقارات

تساهم هذه الخدمة في تحقيق أكبر منفعة ممكنة من تاجير العقار وبأقل جهد ووقت ممكن. حيث يقوم مدير العقار بتأجير عقارك ضمن الشروط التي تقوم أنت بوضعها. بالإضافة إلى ذلك يقوم بالتالي إيجاد المستأجر المناسب وتقييم قيمة إيجار الشقة والتحقق من جاهزيتها والقيام بالإصلاحات إن لزم الأمر وتوقيع العقود بالنيابة عن مالك العقار وفتح عدادات الماء والكهرباء والغاز ومتابعة المستأجر وفض الخلافات في حال حدوثها.

وعليك أيضاً في هذه المرحلة توقيع عقد مع شركة إدارة العقارات التي ترغب في التعامل معها يوضح كافة البنود والشروط المتعلقة بعملية إدارة وتشغيل عقارك .
دليل تأجير عقار في تركيا

2- تحديد قيمة الإيجار

عليك ان تقوم بتحديد قيمة الإيجار الذي ترغب في الحصول عليه عندما تقوم بتأجير عقارك. وتستطيع القيام بهذا الأمر بمساعدة شركة إدارة العقارات في تركيا التي قررت ان تتعامل معها. سيقومون هم بدورهم بتزويدك بدراسة كاملة عن الإيجارات في المنطقة التي يقع فيها عقارك لتقوم باتختذ القرار المناسب.

3- تحديد مدة تأجير العقار​

يمكنك تحديد المدة التي ترغب فيها بتأجير العقار تبعاً لحاجتك له سواء كنت ترغب في السكن فيه أو ربما إعادة بيعه. ويمكن تحديد مدة عقد الإيجار بشكل يومي أو أسبوعي أو شهري أو نصف سنوي أو سنوي.

اشترك في نشرتنا البريدية لتحصل على آخر العروض

4- صيانة مستمرة للعقار

تنعكس الصيانة المستمرة للعقار على قيمته بشكل إيجابي، لذلك يجب عليك الاعتناء بالحالة الفنية للعقار وبذلك تضمن أن تزداد قيمة استثمارك بشكل مستمر عبر زيادة قيمة الإيجار أو الحفاظ على معدله. ويمكنك القيام بهذه الصيانة خلال فترات معينة تقوم بتحديدها بناء على العقار نفسه والمستأجر وعوامل أخرى.

أن تقدم Maximum Property خدماتها العقارية المتكاملة بأسرع وقت ممكن وبأعلى فاعلية ممكنة التي من شأنها أن تحقق الرضى التام لعملائنا. وتكوين علاقات صداقة حقيقية مع عملائنا  تدوم طويلا مبنية على الثقة والاحترام المتبادل الذي يتحقق من خلال الاحترافية والصدق في المعاملة.

تابعونا على

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي

 

تواصل مع مستشارينا العقاريين

سيقوم المستشار العقاري بالتواصل معكم لتزويدكم بالعروض المناسبة.

We have exclusive properties just for you, Leave your details and we'll talk soon.

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incid idunt ut labore ellt dolore.

تواصل معنا

Let us contact you to help you

The real estate consultant will contact you to provide you with the appropriate offers

دعنا نتواصل لنساعدك

باختيار أنسب عقار