الشركات العقارية في اسطنبول

الشركات العقارية في اسطنبول
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

تتعدد الشركات العقارية في اسطنبول وتختلف مهامها من شركة إلى أخرى وتمتاز بتقديمها لمجموعة من الخدمات التي تساهم في تسهيل عملية شراء عقار في اسطنبول للأجانب الذين يرغبون في امتلاك عقارات في اسطنبول سواءً كان الهدف هو الاستثمار العقاري أو السكن في اسطنبول.

 

أنواع الشركات العقارية في اسطنبول

تختلف أنواع الشركات العقاري في اسطنبول بحسب المهام التي تقوم بها، ونذكر من هذه الشركات:

  • شركات الإنشاء في تركيا

تمتاز تركيا بوجود عدد كبير من شركات الإنشاء التي تقوم بالعمل على إنشاء مشاريع عقارية في بلدان عديدة بالإضافة إلى السوق المحالي التركي. وتحتل هذه الشركات مكانة عالمية مهمة جداً من حيث المشاريع التي قامت بتنفيذها ومازالت تقوم بالعمل عليها في كل أنحاء العالم.

 

تحتل 40 شركة إنشاء تركية قائمة أفضل 250 شركة مقاولات عالمية ومن بينها 7 شركات من ضمن أفضل 100 شركة مقاولات في العالم، لتأتي تركيا في المركز الثالث بعد كل من الصين والولايات المتحدة الأميريكة. بالإضافة إلى ذلك تبلغ حصة شركات الإنشاء حوالي 4.4% من قيمة الانتاج العالمي في هذا المجال.

 

  • شركات التسويق العقاري في اسطنبول

تنقسم شركات التسويق العقاري في تركيا واسطنبول بالتحديد إلى قسمين. شركات التسويق العقاري التي تعمل بشكل مباشر مع شركة الإنشاء وشركات التسويق العقاري التي تعمل مع العملاء الأجانب بشكل مباشر.

تقوم شركات التسويق العقاري بردم الفجوة الموجودة بين المطور العقاري والمشتري الأجنبي عبر تزويد العميل بتفاصيل تتعلق بالمشروع من موقع ومساحة الشقق وتوضيح الخيارات الموجودة فيه.

 

وتقوم شركات التسويق العقاري مثل شركة ماكسيموم للاستشارات العقارية بتقديم خدمات مسوعة يحتاج إليها المشتري الأجنبي ليقوم بعملية شراء عقار في اسطنبول أو أية مدينة أخرى دون الوقوع ضحية للاستغلال من أي نوع. ومن الخدمات العديدة التي نقوم بتقديمها لعملائنا نذكر اللخدمات القانونية وخدمات الترجمة وفتح الحسابات البنكية والجولات العقارية وغيرها الكثير من الأمور التي نقوم عبرها بتسهيل عملية الشراء وضمان حقوق المشتري الأجنبي بالإضافة إلى توفير خصومات عالية بسبب العلاقات القوية التي تربطنا بالمطورين العقاريين من جهة وبشركات التسويق العقاري التي تعمل بشكل مباشر مع شركات الإنشاء.

 

ولابد من التنويه إلى تزايد عدد الشركات العقارية في اسطنبول مما يزيد في حيرة المستثمر العقاري الأجنبي الأمر الذي دعى الحكومة التركية إلى البدء بتنظيم عمل هذه الشركات عبر تأسيس نقابة تضم أفضل شركات التسويق العقاري في اسطنبول. تقوم شركات التسويق العقاري المنظمة بتقديم خدماتها بالتوافق مع النظام الداخلي للنقابة لحماية المستثمرين من التعرض لأية مشاكل ولضمان حصولهم على حقوقهم كاملة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Turkish Real Estate in 2024

توقعات بخصوص العقارات التركية 2024

كان سوق العقارات التركية في وضع لا يحسد عليه في سنة 2023 حيث شهدت مبيعات العقارات التركية انخفاضا كبيرا بالمقارنة مع السنوات

المباني المقاومة للزلازل في تركيا

المباني المقاومة للزلازل في تركيا

المباني المقاومة للزلازل في تركيا هي واحدة من أهم المميزات التي أدت إلى زيادة الإقبال على شراء العقارات في تركيا. كيف يتم

Compare listings

قارن

تواصل معنا

Let us contact you to help you

The real estate consultant will contact you to provide you with the appropriate offers

تواصل مع مستشارينا العقاريين

سيقوم المستشار العقاري بالتواصل معكم لتزويدكم بالعروض المناسبة.

دعنا نتواصل لنساعدك

باختيار أنسب عقار