info@maximumproperty.com

الانتخابات المحلية التركية

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الانتخابات المحلية التركية

الانتخابات المحلية التركية

حالة الليرة والاقتصاد التركي

شراء عقار في تركيا في ظل الظروف الراهنة

استحقاق انتخابي جديد أمام تركيا والشعب التركي في تاريخ 31.03.2019 يتمثل في الانتخابات المحلية التي تقام مرة كل 5 أعوام وتحدد إدارة البلديات والإدارات المحلية في المدن والبلدات. يشارك في الانتخابات جميع الأحزاب الرئيسية وتعد هذه الانتخابات وسيلة جيدة لقياس أداء البلديات وتحسين مستوى الخدمات التي تقدمها.

وتعدُ هذه الانتخابات هي الاستحقاق الأخير خلال الفترة الحالية لتدخل البلاد فيها بعد ذلك في مرحلة جديدة من الاستقرار والعمل٬ حيث تعد الحكومة التركية بمزيد من التطور وتحسن الوضع المعيشي وتحسن في وضع العملة المحلية.

شهدت الفترة الماضية تكاتفاً بين الحكومة والشعب للقضاء على التضخم الحاصل في العملة التركية٬ ونجحت الخطوات والقرارات التحفيزية التي اتخذتها الحكومة التركية في خفض سعر الدولار لمستويات مقبولة. وكانت أهم تلك القرارات هي قرار منح الجنسية التركية للمستثمرين العقاريين الأجانب مقابل شراء عقارات بقيمة 250 ألف دولار والتعهد بعدم بيعها لمدة ثلاث سنوات.

يرى المحللون الاقتصاديون بأن العملة والاقتصاد التركي يتجه نحو المزيد من التحسن وخاصة بعد انقضاء الانتخابات المحلية المقبلة في شهر مارس٬ لذا تعتبر الفترة الحالية ذهبية لشراء عقار أو الاستثمار في تركيا بالنسبة للأجانب الذين يعتبر ارتفاع سعر الدولار بالنسبة لهم عامل مشجع للاستثمار العقاري في تركيا.

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Turkish Real Estate in 2024

توقعات بخصوص العقارات التركية 2024

كان سوق العقارات التركية في وضع لا يحسد عليه في سنة 2023 حيث شهدت مبيعات العقارات التركية انخفاضا كبيرا بالمقارنة مع السنوات

المباني المقاومة للزلازل في تركيا

المباني المقاومة للزلازل في تركيا

المباني المقاومة للزلازل في تركيا هي واحدة من أهم المميزات التي أدت إلى زيادة الإقبال على شراء العقارات في تركيا. كيف يتم

Compare listings

قارن

للاطلاع على أحدث العروض العقارية

اشترك بالقائمة البريدية

تواصل معنا

Let us contact you to help you

The real estate consultant will contact you to provide you with the appropriate offers

تواصل مع مستشارينا العقاريين

سيقوم المستشار العقاري بالتواصل معكم لتزويدكم بالعروض المناسبة.

دعنا نتواصل لنساعدك

باختيار أنسب عقار