معارض العقارات في الشرق الأوسط

تتميز منطقة الشرق الأوسط بأنها دائمة التجدد والتطور من حيث الحركة العمرانية والعقارية. وتؤمن السوق العقارية الشرق أوسطية فرصا عقارية مميزة للسكن والاستثمار. وقد ازداد الطلب الدولي في السنوات الأخيرة على تملك العقارات في عدة دول في الشرق الأوسط والتي كان لتركيا الحصة الأكبر فيها. لهذا السبب تنظم العديد من الدول في الشرق الأوسط معارض العقارات الدولية التي تسمح للشركات العقارية بتقديم فكرة عن مشاريعها وتلبية متطلبات المستثمرين العقاريين والأفراد الباحثين عن السكن.

من اهم المعارض العقارية في الشرق الأوسط

 

 

 

– معرض أربيل للعقارات  E.R.E.F ERBIL REAL ESTATE FAIR

 

يضم هذا المعرض العديد من الشركات العقارية الدولية التي تزور المعرض للتعريف عن مشاريعيها وتزود الزوار بمعلومات عن حركة السوق العقارية في الدول التي يمثلونها. ينظم المعرض مرتين سنويا في مدينة اربيل العراقية. وسيعقد بين الثامن عشر والثاني والعشرين من شهر ايلول سيبتمبر 2019 بمشاركة مميزة من شركة ماكسيموم للاستشارات العقارية  . ومن الجدير بالذكر أن عدد الشركات العقارية التي شاركت في المعرض في نسخته الاولى عام 2013 تجاوز 54 شركة من ستة دول ( العراق، تركيا، أرمينيا، الإمارات العربية المتحدة، جمهورية التشيك وهولندة). وتجاوز عدد الزوار 17 ألف زائر من كل أنحاء العالم. ومنذ ذلك الوقت ما زال يمثل المعرض فرصة حقيقية لعرض المشاريع وتحقيق متطلبات المستثمرين والأفراد.

 

– معرض سيتي سكيب  Cityscape UAE

 

يعد المعرض واحدا من أكبر المعارض العالمية المتعلقة بالعقارات. انطلق المعرض لأول مرة عام 2002 في الإمارات العربية المتحدة في عدة مدن منها دبي وأبو ظبي. وينظم المعرض ايضا في عدة دول مختلفة مثل المملكة العربية السعودية وبريطانيا والولايات المتحدة الأميريكية.ومن المقرر انعقاده ما بين 25 الى 27 أيلول\سيبتمبر 2019. يقوم المعرض وعبر الشركات العقارية المشاركة فيه بتوفير الفرص العقارية والاستثمارية لزوار المعرض وسيكون لشركة ماكسيموم للاستشارات العقارية مشاركة في هذا المعرض لتقديم صورة عن السوق العقارية في تركيا و فرص عقارية واستثمارية مميزة. كما وتعطي الشركات العقارية المشاركة في المعرض صورة عامة عن حركة الأسواق العقارية بشكل عام. كما يتم طرح العديد من المشاريع التي تمثل فرصا عقارية للمستثمرين والأفراد. وقد بلغ عدد الشركات العقارية المشاركية في المعرض في العام الماضي 248 شركة من 93 دولة. تجاوز عدد زوار المعرض 35 ألف زائر من 167 جنسية.

تستطيعون زيارة الموقع الرسمي لمعارض سيتي سكيب على الرابط التالي
https://www.cityscapeglobal.com/ar/home.html

 

 

– معرض ستي سكيب قطر Cityscape Qatar

 

المعرض العقاري الوحيد في قطر الذي ينظم منذ عام 2005 وكان للنهضة العمرانية التي شهدتها قطر دورا في استقطاب العديد من المطورين العقاريين المهتمين بالأسواق العقارية الناشئة. ويتم الترويج للمشاريع التي تم إنهاؤها والتي ما زالت قيد الإنشاء والمزمع إنشاؤها في قطر والدول المشاركة مما يؤمن فرصا استثمارية وعقارية ذات مردود عالي. ومن المقرر تنظيم المعرض ما بين 22 و 24 تشرين الأول\اوكتوبر من العام الحالي. وقد وصل عدد المشاركين في المعرض العام الماضي الى 9 الاف مشارك. وقد بلغ عدد الشركات الحاضرة في المعرض الى أكثر من 40 شركة من كافة أنحاء العالم.

تستطيعون زيارة الموقع الرسمي لمعارض سيتي سكيب قطر على الرابط التالي
https://www.cityscapeqatar.com/ar/home.html

 

– معرض نكست موف Next Move

 

واحد من المعارض التي تم اقامة دورته الأولى في دبي عام 2014. وهو من اوائل المعارض المتخصصة ببيع العقارات السكنية والتجارية بشكل مباشر. وتشارك العديد من شركات التطوير العقاري وشركات الاستشارات العقارية بالإضافة إلى البنوك والشركات التمويلية للمساهمة في تمويل الملاك العقاريين. وسيتم تنظيم المؤتمر في مصر ما بين 17 و 19 تشرين الأول\ اوكتوبر 2019.

 

 

– معرض ريستاتكس Restatex

 

أحد أكبر المعارض العقارية التي يتم تنظيمها في المملكة العربية السعودية والخليج العربي. تم تنظيم المعرض للمرة الأولى في عام 2016 في مدينة جدة. بلغ عدد الزوار 10 الاف زائر. وينظم المعرض في عدة مدن في المملكة العربية السعودية حيث تم نظيمه في منطقة الشرقية في عام 2018. ويشارك في المعرض العديد من شركات التطوير العقاري المرموقة في المنطقة والعالم. ويؤمن هذا المعرض فرصة التقاء المستثمرين والمطورين والمسؤولين والمؤسسات المالية وشركات الاستشارات العقارية من المملكة العربية السعودية والعالم تحت سقف واحد. وقد تم تنظيم المعرض في مدينة الرياض في شهر نيسان\ابريل من العام الحالي.

 

Compare listings

قارن

للاطلاع على أحدث العروض العقارية

اشترك بالقائمة البريدية

Let us contact you to help you

The real estate consultant will contact you to provide you with the appropriate offers

تواصل مع مستشارينا العقاريين

سيقوم المستشار العقاري بالتواصل معكم لتزويدكم بالعروض المناسبة.

دعنا نتواصل لنساعدك

باختيار أنسب عقار