شركة ماكسيموم للاستشارات العقارية

المتابع عن قرب لفريق عمل شركة ماكسيموم للاستشارات العقارية في تركيا، يرى فريقاً شاباً طموحاً ذو أهداف مرسومة وفق أولويات دقيقة يسعى الفريق لتحقيقها وضمان الاستمرارية والنجاح تصاعدياً نحو تحديات أكبر وأكبر.

عن ماكسيموم للاستشارات العقارية

شركة ماكسيموم بخدماتها المتميزة في مجال عقارات تركيا، والتي تبدأ بتقديم الاستشارة العقارية الصحيحة للعملاء الراغبين بتملك العقارات بتركيا، مروراً بالجولات العقارية وتوفير أفضل العروض والفرص العقارية والدعم والمشورة القانونية وكل ما يتبعها من خدمات الاستقرار أو الاستثمار العقاري في تركيا.

 نهاية بخدمات ما بعد البيع من إعادة بيع وتأجير العقارات أو وضع التصاميم وفرش العقار إلى كل ما يتعلق بالأمور التقنية للعقارات في تركيا٬ استطاعت شركتنا خلال السنوات الثلاثة الماضية بترك بصمتها الواضحة والقوية في سوق العقارات التركية من خلال المصداقية في منح الخدمات المذكورة و الثقة في التعامل مع المستثمرين الأجانب الراغبين بالتملك العقاري في تركيا.

كان نهجنا في العمل ولازال هو: ( كسب ثقة المستثمرين وبناء علاقة طويلة الأمد معهم أهم من أي ربح مادي ). بناء عليه استطاع فريق عمل شركة ماكسيموم للاستشارات العقارية بتوسيع شبكة العملاء لتشمل مستثمرين من مدن ودول جديدة حول العالم.

 وإضافة إلى خدماتنا المعتادة والفرص العقارية التي قمنا بتأمينها، استطعنا توفير فرص الحصول على الجنسية التركية لما يقارب ال 200 عائلة من خلال برنامج الجنسية التركية عبر التملك العقاري الذي ينص عليه القانون التركي.

في العام 2018 و 2019 حققنا أرقام قياسية في مبيعات العقارات للمستثمرين الأجانب سواء كعدد العقارات أو مجمل القيمة الحقيقية للعقارات المباعة.

ماكسيموم للاستشارات العقارية وأزمة كورونا في 2020

 بدأنا العمل في العام 2020 بأهداف وتطلعات كبيرة مصممين على كسر الأرقام القياسية التي كنا قد حققناها سابقاً، لكن الركود الاقتصادي العام نتيجة جائحة كورونا فرض ظله على سوق العقارات التركية كباقي القطاعات.

 ونتيجة للخبرة التراكمية لفريق العمل وحسن الإدارة استطعنا تجاوز أزمة الكورونا في العام الماضي 2020 محققين أرقام مبيعات نفتخر بها كفريق.

برغم ظروف الحجر الصحي التي فرضتها الجائحة وانقطاع رحلات الطيران لفترات طويلة بقينا على تواصل مع عملائنا واستفدنا من التكنلوجيا المتاحة لتأمين طلبات العملاء وتوفير ميزة الشراء أونلاين لتسهيل عمليات بيع وشراء العقارات عن بعد.

 ورغم أن عدد المبيعات كان أقل من السنوات الماضية إلا أن حجم المبيعات تجاوزت أرقام السنوات الماضية بما يقارب الضعف.

في العام الماضي وبينما سببت الأزمة إغلاق بعض الشركات أو توجهها نحو تخفيف عدد العاملين استطعنا إدارة وفريق عمل من خلال التكاتف المستمر معاً الخروج من الأزمة بقوة أكثر وزيادة في عدد فريق العمل واستطعنا توفير فرص عمل جديدة وتوفير الدعم والتدريب المعتاد لفريق عمل شركة ماكسيموم للاستشارات العقارية.

كما استطعنا توسيع شبكة علاقاتنا مع المطورين العقاريين في المدن التركية التي تلقى جذباً من قبل المستثمرين العقاريين الدوليين و أضفنا خيارات استثمارية متعددة تناسب كافة الميزانيات والأذواق وتم زيادة عدد العاملين في قسم ما بعد البيع وإدارة العقارات لتوفير الاستمرارية في العلاقة مع العملاء وتوفير أكبر قدر من الخدمات الممكنة عن بعد تأكيداً على أن العلاقة لا تنتهي مع العميل مع انتهاء عملية البيع.

أتوجه بالشكر الخاص لفريق العمل في شركة ماكسيموم للاستشارات العقارية لتفانيه وقدرته على تحقيق النجاح في أصعب الظروف، كما أتوجه بالشكر لشبكة عملاء شركة ماكسيموم  للاستشارات العقارية الواسعة لثقتهم الدائمة بنا وبالخدمات التي نقدمها واعدينكم بالبقاء دائما عند حسن ظنكم وتوفير الأفضل لكم دائماً.

Compare listings

قارن

للاطلاع على أحدث العروض العقارية

اشترك بالقائمة البريدية

Let us contact you to help you

The real estate consultant will contact you to provide you with the appropriate offers

تواصل مع مستشارينا العقاريين

سيقوم المستشار العقاري بالتواصل معكم لتزويدكم بالعروض المناسبة.

دعنا نتواصل لنساعدك

باختيار أنسب عقار