خدمات قانوينة

خدماتنا القانونية
يقدم فريقنا القانوني كل الدعم القانوني اللازم لعملائنا من جميع أنحاء العالم. هذه الخدمة مهمة لأنها تساعد عملائنا في تجنب أي تعقيدات قد تؤخر أو تعيق عملية شراء عقار في تركيا. تشمل خدماتنا القانونية ما يلي:

وثائق قانونية
قبل شراء عقار في تركيا ، نقدم لعملائنا معلومات مفصلة تتعلق بالوثائق التي يجب على عملائنا تحضيرها وإعدادها قبل المضي قدمًا في عملية شراء عقار في تركيا.

تصاريح الإقامة
نقدم لعملائنا المساعدة القانونية اللازمة لهم ولأفراد عائلاتهم للحصول على تصريح الإقامة التركية. تبدأ العملية بإعداد الأوراق ومتابعة الطلبات حتى إصدار التصاريح. نحن نعمل مع محامينا وعملائنا لحل أي مشكلة قد يواجهونها خلال أية مرحلة من مراحل الحصول على بطاقات الإقامة في تركيا.

الرقم الضريبي
رقم التعريف الضريبي في تركيا هو رقم مكون من عشرة أرقام مطلوب من الأجانب الراغبين في الاستثمار في تركيا ويستخدم في المعاملات المالية. وهو مطلوب لفتح حسابات بنكية في تركيا ويتم الحصول عليها من مكتب الضرائب. نساعد عملائنا في إعداد المستندات اللازمة للحصول على أرقام التعريف الضريبية الخاصة بهم.

فتح حسابات بنكية
سيساعد فريقنا أيضًا عملائنا في فتح حسابات مصرفية في البنوك التركية. نزودك بقائمة الوثائق المطلوبة ونساعدك على تحضيرها. من المهم لجميع مالكي العقارات الأجانب في تركيا فتح حسابات بنكية لشراء العقار وتسديد الضرائب والفواتير أيضًا.

سند الملكية
سندات الملكية هي الخطوة الأخيرة في شراء عقار في تركيا. يحتوي سند الملكية على معلومات وتفاصيل عن العقار نفسه ومالك أو مالكي العقار. في بعض الحالات ، لا يملك للعملاء الوقت الكافي للبقاء في تركيا وانتظار صدور سند الملكية إذا لم يكن جاهزًا بعد ، لذلك من خلال التوكيل القانوني يمكن لمندوب المبيعات لدينا استلام سند الملكية نيابة عنهم.

طلبات الجنسية
نوفر أيضًا للمستثمرين الذين يرغبون في الحصول على الجنسية التركية لأنفسهم وعائلاتهم دعمنا القانوني الكامل منذ البداية. نجيب على جميع أسئلتهم وننظم لقاءات مع محامينا لمناقشة أوضاعهم. كما نوفر لهم العقارات التي تتوافق مع شروط الجنسية التركية.
نحن في ماكسيموم للاستشارات العقارية  نقدم الدعم القانوني الكامل لعملائنا من جميع أنحاء العالم ، ونقوم بتوفير الدعم والنصيحة بشكل استباقي لجعل جميع المسائل القانونية المتعلقة بشراء عقار في تركيا أكثر سهولة.

دعنا نتواصل معك

Compare listings

قارن

Let us contact you to help you

The real estate consultant will contact you to provide you with the appropriate offers

تواصل مع مستشارينا العقاريين

سيقوم المستشار العقاري بالتواصل معكم لتزويدكم بالعروض المناسبة.

دعنا نتواصل لنساعدك

باختيار أنسب عقار


Open chat