الانتخابات المحلية التركية

الانتخابات المحلية التركية

الانتخابات المحلية التركية

حالة الليرة والاقتصاد التركي

شراء عقار في تركيا في ظل الظروف الراهنة

استحقاق انتخابي جديد أمام تركيا والشعب التركي في تاريخ 31.03.2019 يتمثل في الانتخابات المحلية التي تقام مرة كل 5 أعوام وتحدد إدارة البلديات والإدارات المحلية في المدن والبلدات. يشارك في الانتخابات جميع الأحزاب الرئيسية وتعد هذه الانتخابات وسيلة جيدة لقياس أداء البلديات وتحسين مستوى الخدمات التي تقدمها.

وتعدُ هذه الانتخابات هي الاستحقاق الأخير خلال الفترة الحالية لتدخل البلاد فيها بعد ذلك في مرحلة جديدة من الاستقرار والعمل٬ حيث تعد الحكومة التركية بمزيد من التطور وتحسن الوضع المعيشي وتحسن في وضع العملة المحلية.

شهدت الفترة الماضية تكاتفاً بين الحكومة والشعب للقضاء على التضخم الحاصل في العملة التركية٬ ونجحت الخطوات والقرارات التحفيزية التي اتخذتها الحكومة التركية في خفض سعر الدولار لمستويات مقبولة. وكانت أهم تلك القرارات هي قرار منح الجنسية التركية للمستثمرين العقاريين الأجانب مقابل شراء عقارات بقيمة 250 ألف دولار والتعهد بعدم بيعها لمدة ثلاث سنوات.

يرى المحللون الاقتصاديون بأن العملة والاقتصاد التركي يتجه نحو المزيد من التحسن وخاصة بعد انقضاء الانتخابات المحلية المقبلة في شهر مارس٬ لذا تعتبر الفترة الحالية ذهبية لشراء عقار أو الاستثمار في تركيا بالنسبة للأجانب الذين يعتبر ارتفاع سعر الدولار بالنسبة لهم عامل مشجع للاستثمار العقاري في تركيا.

Compare listings

قارن

للاطلاع على أحدث العروض العقارية

اشترك بالقائمة البريدية

Let us contact you to help you

The real estate consultant will contact you to provide you with the appropriate offers

تواصل مع مستشارينا العقاريين

سيقوم المستشار العقاري بالتواصل معكم لتزويدكم بالعروض المناسبة.

دعنا نتواصل لنساعدك

باختيار أنسب عقار