إدارة العقارات والاستثمارات في اسطنبول

اسئلة كثيرة تمر في بال المستثمرين حول إدارة العقارات والاستثمارات في اسطنبول، وفي تركيا بالعموم، عند بداية بحثهم عن شراء شقة او الاستثمار في مشروع تجاري، ومعظم هذه المخاوف تدور في إطار كيفية إدارة هذا المشروع وتحصيل الأجور والأرباح ودفع الضرائب وغيرها، وهنا يأتي دورنا. شركة ماكسيموم للاستشارات العقارية تقدم لكم خبرتها في إدارة العقارات في اسطنبول، وفي تركيا بشكل عام، من خلال باقة واسعة من الخدمات التي سوف نقوم بشرحها لكم بالتفصيل في مقالنا هذا.

 

إدارة العقارات والاستثمارات في اسطنبول

 

1- دفع الضرائب وتأجير العقار

 

يترتب على المستثمر في تركيا دفع نوعين من الضرائب، احداها لمرة واحدة وهي ضريبة “الطابو”، والأخرى دورية سنوية يتم دفعها للبلدية. نحن في شركة ماكسيموم للاستشارات العقارية ومن خلال سعينا المستمر لتأمين أقصى درجات الراحة للعميل، نقدم خدمة دفع الضرائب الدورية السنوية للمستثمرين، والتي تكون بقيمة 0.03% من قيمة العقار، حيث يعمل القسم الخاص بمتابعة العملاء على دفع الضريبة الدورية في وقتها، في شهر أيار/ مايو من كل عام.

كما تقدّم شركة ماكسيموم خدمات التأجير وتحصيل الأجور، حيث كل ما عليك فعله هو تنظيم توكيل خاص يمكِنُنا من تأجير العقار، ونحن سوف نتكفل بالمهمة. إذ سوف يعمل فريقنا الخاص على تأجير استثمارك بأسرع وقت وبأفضل سعر، كما سوف يحصّل الأجور، ويدفع الفواتير المترتبة عليك، من ماء وكهرباء وغاز ان وجد، مع تقديم تقارير دورية عن حالة استثمارك.

 

 

2- خدمات الصيانة والتطوير

 

لتخفيف الجهد على عاتق العميل، نوفر له خدمات الصيانة من خلال فريق متخصص ذو كفاءة عالية، حيث نعمل على التحقق المستمر والدوري من استثمارك، وإصلاح وصيانة ما يحتاج، اضافة لتأمين خدمات التنظيف، بشكل دوري إن اقتضت الحاجة.

وتقدم شركة ماكسيموم خدمات تجهيز الديكور والفرش، حيث نعمل معك جنباً بجنب لتجهيز استثمارك بأجود المفروشات والديكورات العصرية، حيث يتم تأمين أفضل العروض للحصول على أفضل أسعار.

 

3- خدمات إعادة البيع

 

وهي واحدة من أهم الخدمات التي تقدمها ماكسيموم للاستشارات العقارية، والتي يبحث عنها كثيرٌ من العملاء الذين يرغبون في بيع استثمارهم، حيث نجعل من اعادة بيع استثمارك أمراً سهلاً، في حال رغبت بذلك، إذ نؤمن لك المشتري، وبالسعر الأنسب، دون الحاجة للبحث عن فرص البيع، إضافة لتسيير المعاملات اللازمة من نقل الملكية والضرائب وكل مايلزم.

 

4- خدمات قانونية مرتبطة ب”إدارة العقارات والاستثمارات في اسطنبول”

 

والتي تتركز على عدد من الخدمات في مقدمتها استخراج الرقم الضريبي الضروري لإجراء أي معاملة قانونية في تركيا، إضافة لفتح حساب بنكي خاص بالعميل، الذي من شأنه توفير الجهد والوقت وتسهيل دفع الفواتير والضرائب، كذلك التسجيل ومتابعة اجراءات ايصال الكهرباء والماء والغاز إلى استثمارك، كل ما عليك فعله هو  التواصل معنا لمعرفة المزيد حول “إدارة العقارات والاستثمارات في اسطنبول”.

Compare listings

قارن

للاطلاع على أحدث العروض العقارية

اشترك بالقائمة البريدية

Let us contact you to help you

The real estate consultant will contact you to provide you with the appropriate offers

تواصل مع مستشارينا العقاريين

سيقوم المستشار العقاري بالتواصل معكم لتزويدكم بالعروض المناسبة.

دعنا نتواصل لنساعدك

باختيار أنسب عقار


Open chat