إدارة العقارات في تركيا .. بالنسبة للمستثمرين العقاريين

إدارة العقارات في تركيا .. بالنسبة للمستثمرين العقاريين

أحد أهم الصعوبات التي يمكن أن تواجه ملاك العقارات أو المستثمرين العقاريين الأجانب أو من يتملك شقة في تركيا بغرض قضاء العطلة هو موضوع إدارة العقار بحد ذاته٬ وذلك بسبب عدم التواجد الدائم في تركيا والحاجة لمن يفي بمستلزمات العقار ويقدم خدمة استثمارية ناجحة تقدم الإفادة لصاحب العقار.

خدمة إدارة الممتلكات أو العقارات تشمل:

-متابعة الحالة الفنية للعقار من أعطال أو أضرار ناجمة عن الاستعمال٬ وتقديم الصيانة اللازمة عند الحاجة كما تشمل تقديم خدمة تنظيف البيت وتجهيزه قبل القدوم إلى تركيا لقضاء العطلة أو الإجازة.

-دفع الفواتير والمستحقات المالية المترتبة على العقار في تركيا٬ ويمكن ربط نظام الفواتير في تركيا بالحساب البنكي مباشرة. متابعة الضرائب ودفعها في الوقت المحدد٬ منها ضريبة الملكية السنوية التي تدفع للبلدية بعد تقديم الأوراق اللازمة٬ تأمين الزلازل و الآفات الطبيعية السنوي ( وهو تأمين إجباري )٬ دفع رسوم وعائدات المجمع السكني في تركيا و الذي يمكن أيضاً ربطه بالحساب البنكي.

-خدمة فرش العقار وتقديم خدمة متكاملة تساعد في تنصيب المفروشات في مكانها وتركيبها.

-ضور الاجتماعات الدورية لملاك العقارات في المجمع السكني الذي يتواجد فيه العقار في تركيا.

-أحد أهم الخدمات التي يحتاجها المستثمر العقاري هي خدمة التأجير ومتابعة المستأجر٬ ويمكن الحصول على هذه الخدمة بمنح وكالة لمستشارك العقاري تمنحه صلاحية توقيع عقود الايجار والتعامل مع المستأجرين بالإضافة لبعض الصلاحيات القانونية التي تتيح له التعامل مع المستأجر في حال عدم الالتزام.

-إعادة البيع- خدمة لابد منها بالنسبة للمستثمرين٬ أنت بحاجة لمن يتابع السوق العقارية التركية بشكل صحيح ويقدم لك المشورة بالبيع أو الشراء عندما تتوفر الشروط المربحة. شركة إدارة الممتلكات تقدم لك المشورة وتأمن لك بيع العقار في الوقت المناسب.

بالإضافة للعديد من الأمور التي لا يمكن عدها فيما سبق

البعض من المستثمرين العقاريين قد يجد الموضوع سهلاً نوعاً ما٬ ولكن عند الاضطرار للقدوم إلى تركيا لمتابعة أدق التفاصيل التي تتعلق بالعقار في ظل عدم الاطلاع الكامل ومعرفة القوانين في تركيا تبدأ الصعوبات.. هنا يمكن الاستعانة بأحد شركات إدارة العقار في تركيا أو التعامل مع شركة تسويق عقارية تقدم خدمة تسويق وإدارة عقارية متكاملة تريحك من عناء المتابعة الدائمة.

شركة ماكسيموم للاستشارات العقارية تقدم لك خدمة تسويق وإدارة متكاملة لعقارك في تركيا تريحك من مشقة المتابعة المستمرة وتزودك بتقرير دوري عن حالة العقار وتشور عليك دائماً بما هو أفضل لتحصل على استثمارك المفيد في تركيا.

Compare listings

قارن

للاطلاع على أحدث العروض العقارية

اشترك بالقائمة البريدية

Let us contact you to help you

The real estate consultant will contact you to provide you with the appropriate offers

تواصل مع مستشارينا العقاريين

سيقوم المستشار العقاري بالتواصل معكم لتزويدكم بالعروض المناسبة.

دعنا نتواصل لنساعدك

باختيار أنسب عقار