info@maximumproperty.com

هدفي من شراء العقار في تركيا هو الحصول على الجنسية التركية فقط!!

turkish_cetizinship_maximum_property-525x328
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

هدفي من شراء العقار في تركيا هو الحصول على الجنسية التركية فقط!!

بتنا نسمع بالعبارة السابقة كثيراً٬ بعد صدور قرار منح الجنسية التركية مقابل شراء عقارات بقيمة 250 ألف دولار والتعهد بعدم البيع لمدة ثلاث سنوات. القرار المذكور لفت الأنظار بشكل كبير إلى تركيا والسوق العقاري التركي بشكل خاص خلال الفترة الماضية ومن المتوقع أن يساهم طالبوا الجنسية التركية عبر التملك العقاري بإنعاش سوق العقارات التركية خلال فترة الصيف القادم بشكل خاص.

إن كان الهدف من شراء العقار في تركيا هو فقط الحصول على الجنسية التركية٬ فنحن في شركة ماكسيموم للاستشارات العقارية ننصحك بالاتجاه للعقارات المفيدة التي تحقق دخلاً مادياً يعوضك عن تجميد العقارات لمدة ثلاث سنوات دون بيع حسب ما ينصه عليك القانون.

نحن نعلم تماماً بأن السؤال التالي سوف يكون.. ماهي العقارات المفيدة التي يمكن أن تنصحونني بها؟

-عقارات سكنية في مراكز حيوية قريبة من مراكز تجارية٬ مدارس٬ مواصلات وما شابه.. تحقق لك عوائد ايجار أكثر من القيمة المتعارف عليها في تركيا والتي هي من 4 إلى 5 بالمية من قيمة العقار.

-عقارات قيد الانشاء حاصلة على الطابو ( سند الملكية ) المبدئي وتعد بارتفاع أسعار جيد مع اكتمالها.

-عقارات تجارية ( محلات أو مكاتب ): عوائد الايجار على العقارات التجارية في تركيا غالباً تكون أكثر من عوائد الايجار في الشقق السكنية٬ تتراوح النسبة بين 5 إلى 7 بالمية من قيمة العقار حسب المنطقة التي يتواجد فيها العقار التجاري.

-عقارات تمنحك ضمانات ايجار وتريحك من عناء التأجير والتعامل مع المستأجرين وتوفر لك عوائد جيدة. حيث يوجد العديد من المشاريع العقارية التي تمنح ضمانات تأجير موثقة بالعقود وبنسب لا تقل عن 8 أو 10 بالمية من قيمة العقار.

احصل على عروض العقارات التي تناسب برنامج الحصول على الجنسية التركية وتوفر لك عوائد ربحية جيدة من خلال التواصل مع مستشارينا العقاريين و القانونيين الذي سيوفرون لك الدعم والاستشارة الكاملة خطوة بخطوة لغاية حصولك على الهوية و جواز السفر التركي.

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Turkish Real Estate in 2024

توقعات بخصوص العقارات التركية 2024

كان سوق العقارات التركية في وضع لا يحسد عليه في سنة 2023 حيث شهدت مبيعات العقارات التركية انخفاضا كبيرا بالمقارنة مع السنوات

المباني المقاومة للزلازل في تركيا

المباني المقاومة للزلازل في تركيا

المباني المقاومة للزلازل في تركيا هي واحدة من أهم المميزات التي أدت إلى زيادة الإقبال على شراء العقارات في تركيا. كيف يتم

Compare listings

قارن

للاطلاع على أحدث العروض العقارية

اشترك بالقائمة البريدية

تواصل معنا

Let us contact you to help you

The real estate consultant will contact you to provide you with the appropriate offers

تواصل مع مستشارينا العقاريين

سيقوم المستشار العقاري بالتواصل معكم لتزويدكم بالعروض المناسبة.

دعنا نتواصل لنساعدك

باختيار أنسب عقار