نصيحة عقارية

نصيحة عقارية

الايصال البنكي أحد الوثائق المهمة عند التقديم للحصول على الجنسية التركية من خلال التملك العقاري

وجود حساب بنكي ليس شرطاً أساسياً لشراء العقار في تركيا٬ ولكنها خطوة ضرورية وينصح القيام بها بشدة لتوثيق الدفعات التي يتم دفعها لقاء شراء العقار في تركيا. عند شرائكم لأي عقار في تركيا تأكد أن يتم دفع كامل المبلغ بما فيها الأقساط عن طريق الحوالات البنكية سواء من حسابكم البنكي الموجود خارج تركيا أو حساب بنكي في تركيا.

البعض من الأخوة المقبلين على شراء العقار في تركيا يقومون بدفع المبالغ باليد دون اللجوء إلى التحويل البنكي٬ ربما لسهولة الأمر أو توفيراً للوقت والمزيد من الاجراءات الإضافية.

كما أن البعض يقدم على الدفع باليد نظراً لكون الشقة التي يود شرائها صغيرة وليست بغرض الحصول على الجنسية التركية٬ لكن عندما تتوفر السيولة ويقرر اكمال العقارات ليحقق الرقم المطلوب للجنسية التركية ( 250 ألف دولار ) سوف يفاجئ بعقبة الوصولات البنكية٬ لأن الوصولات البنكية التي تم الدفع من خلالها لشراء العقار هي أحد الوثائق المهمة و المطلوبة في ملف التقديم للجنسية التركية من خلال التملك العقاري.

عملية فتح حساب بنكي في تركيا سهلة جداً و لا تستغرق أكثر من ساعة من وقتكم٬ يتطلب وجود رقم ضريبي – جواز سفر ووثيقة تثبت عنوان السكن.

Compare listings

قارن

للاطلاع على أحدث العروض العقارية

اشترك بالقائمة البريدية

Let us contact you to help you

The real estate consultant will contact you to provide you with the appropriate offers

تواصل مع مستشارينا العقاريين

سيقوم المستشار العقاري بالتواصل معكم لتزويدكم بالعروض المناسبة.

دعنا نتواصل لنساعدك

باختيار أنسب عقار