دليل بيع عقار في تركيا

دليل بيع عقار في تركيا
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

في حال كنت تمتلك عقار في تركيا وترغب ببيعه عليك أخذ عدة أمور بعين الاعتبار لتحقق أفضل صفقة ممكنة.

سنقدم لك مجموعة من الخطوات والنصائح التي ستساعدك في بيع عقارك بشكل سريع وبأعلى مردود ممكن.

1- اختيار الوقت المناسب

اختيار الوقت المناسب لبيع عقارك في تركيا أحد أهم النقاط التي يجب عليك أخذها بعين الاعتبار. ففي حال لم تكن مضطر إلى بيع عقارك تمهل قليلاً وقم بدراسة السوق أولاً من حيث الإقبال على شراء العقارات. وربما عليك الاستعانة بالخبراء في هذا المجال لمساعدتك في اتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب.

2- اطلب السعر المناسب

يجب عليك تحديد سعر العقار بشكل يتناسب مع حالة العقار الفنية وبشكل بتناسب مع أسعار العقارات في المنطقة التي يقع فيها عقارك. لا يمنكنك تحديد سعر عقارك بناء على المبلغ الذي تحتاجه مقابل بيعه أو بناء على القيمة المعنوية للعقار. عندما تقوم بطلب سعر مناسب لعقارك في تركيا تكون بذلك قد ساهمت في تسريع عملية بيعه.

3- قم بإجراء صيانة للعقار

بعض الإصلاحات الطفيفة التي يحتاجها العقار قد تساهم في رفع قيمته عند البيع بشكل كبير لذلك عليك أن تقوم بتوفير الميزانية اللازمة للقيام بهذه الإصلاحات قبل أن تقوم بعرض عقارك للبيع. وبإمكانك أيضاً تجديد طلاء المنزل مثلاً أو أن تقوم بتغيير صنابير المياه وتحسين الإضاءة في المنزل كل هذه الأمور البسيطة ستساعد في رفع قيمة العقار.

اشترك في نشرتنا البريدية لتحصل على آخر العروض

4- التحقق من أمور العقار القانونية والمالية

عليك أيضاً أن تقوم بحل أي مشاكل قانونية تتعلق بالعقار الذي ترغب في بيعه من حيث سلامة سند الملكية والمعلومات الموجودة فيه بالإضافة إلى تجهيز عقد البيع وكل التفاصيل القانونية التي تتعلق بعملية البيع. أما من الناحية المالية فعليك ان تقوم بتسديد كافة الضرائب والديون القائمة على العقار من فواتير وغيرها قبيل عرض عقارك للبيع.

5- الاستعانة بشركة إدارة العقارات

ربما تكون هذه هي الخطوة الوحيدة التي يجب عليك الإقدام عليها لتضمن أن تتم علمية بيع عقارك في تركيا بشكل بسيط وسريع. تقوم شركة إدارة العقارات بتوفير كافة الخدمات التي تتعلق بأمور تجهيز عقارك ليتم عرضه للبيع بل ويقوم فريق شركة إدارة العقارات بوضع عقارك ضمن العقارات التي يقومون بالترويج لها وبذلك يصل عقارك إلى عدد أكبر من الزبائن المحتملين.

ويقوم أيضاً فريق شركة إدارة العقارات المختص بتوفير كشف بالأمور الفنية والقانونية التي يجب أن يتم التعامل معها لضمان عملية بيع ميسرة وسريعة للعقار، ويقومون أيضاً بمساعدتك بوضع سعر مناسب للعقار ويساعدونك كذلك في تحقيق أعلى مردود ممكن عند اتمام عملية البيع. ويمكنك أن تبيع عقارك في تركيا دون تواجدك فيها عبر الاستعانة بشركة إدارة العقارات المختصة.

أن تقدم Maximum Property خدماتها العقارية المتكاملة بأسرع وقت ممكن وبأعلى فاعلية ممكنة التي من شأنها أن تحقق الرضى التام لعملائنا. وتكوين علاقات صداقة حقيقية مع عملائنا  تدوم طويلا مبنية على الثقة والاحترام المتبادل الذي يتحقق من خلال الاحترافية والصدق في المعاملة.

تابعونا على

سجل ليصلك جديد العقارات التركية

 

دعنا نتواصل لنساعدك

باختيار أنسب عقار


Let us contact you to help you

The real estate consultant will contact you to provide you with the appropriate offers

تواصل مع مستشارينا العقاريين

سيقوم المستشار العقاري بالتواصل معكم لتزويدكم بالعروض المناسبة.